شعار لازمد

العلاج بالليزر

مدونة لازمد >> العلاج بالليزر
Laser Treatment
شهد الطلب على قطاع التجميل نقلة نوعية كبيرة في الفترة الأخيرة. فإذا نظرنا إلى نوعية الإجراءات التجميلية التي كانت مطلوبة من المراجعين في العقدين السابقين للعقد الحالي، نجد بأن معظمها كان بسبب مشكلة معينة دفعت بالمراجع إلى البحث عن حل لها. إلا أن الوضع اختلف كثيراً في يومنا هذا، حيث أصبحت الإجراءات التجميلية جزأً طبيعياً وأساسياً من حياة الناس. يمكن رصد العديد من الأسباب لهذا التغيير، إلا أن تطور التقنيات التجميلية لعب دوراً اساسياً في هذا التغيير، لا سيما التطور المتسارع الذي شهدته تقنيات العلاج بالليزر بالتحديد.

منذ أول معالجة تجميلية بالليزر في أوائل الثمانينيات، لعبت معالجات الجسم بالليزر، إضافة إلى العلاج بالليزر للوجه، أدواراً أساسيةً في قطاع التجميل، وأصبحت منذ ذلك الوقت متاحة بشكل أكبر بكثير للجميع. حيث توفر استخدامات العلاج بالليزر في الطب التجميلي على الطبيب والمراجع كثيراً من الوقت والجهد. فعلى سبيل المثال، قد يتطلب الإجراء الجراحي ضعف ما يتطلبه العلاج بالليزر لنفس الإجراء، إضافة إلى الجهد والتركيز المطلوبين في الإجراءات الجراحية. كما تكلف الجراحة المراجعين بعد الإجراء كثيراَ من الوقت، نظراَ الى فترة النقاهة الطويلة المطلوبة. لذا، تزايد الطلب مؤخراً على الإجراءات غير الجراحية، وأصبح من النادر أن نجد الآن عيادة تجميلية لا تقدم العلاج بالليزر.
فإذا كنت تبحث عن العلاج بالليزر للوجه، تجميل الوجه بالليزر، علاج ليزر كربوني للوجه، أو علاج طبيعي بالليزر، فإن العثور على طلبك أصبح الآن أسهل من ذي قبل. وعلى الرغم من أن تجميل الوجه بالليزر هو أول ما يتبادر إلى الذهن عند الحديث عن العلاج بالليزر، إلا أن تقنيات العلاج بالليزر لها استخدامات كثيرة أخرى مثل إزالة الشعر، شد البشرة، وصقل القوام. ولكن كما هو متوقع، يبقى تجميل الوجه بالليزر هو الأكثر طلباً بين المراجعين، وربما يعود ذلك لسرعة ظهور فوائد العلاج بالليزر بعد الجلسة.

أصبح العلاج بالليزر في السنوات الأخيرة متاحا وسهلاَ لدرجة أن العديد من المراجعين أصبحوا يطلبونه بشكل دوري ومتكرر، خاصة قبل المناسبات الاجتماعية. وقد أصبح ذلك ممكنا بفضل التطور الكبير الذي شهده قطاع العلاج بالليزر، لا سيما فيما يتعلق بالنتائج السريعة، الجلسات الأقصر، وعدم الحاجة إلى فترة نقاهة. في السابق، كانت لدى المراجعين العديد من الأسئلة قبل إجراء بحث عن العلاج بالليزر. فبالإضافة إلى السؤال الأكثر شيوعاً، "ما هو علاج الليزر"، كان هنالك العديد من الأسئلة الأخرى، مثل السؤال عن "انواع العلاج بالليزر"، "تكلفة العلاج بالليزر"، "هل العلاج بالليزر مؤلم"، و "ما اضرار العلاج بالليزر".

أما الآن، فلا داعي للخوف من الألم او الأضرار بعد المعالجة، حيث أصبح العلاج بالليزر ألطف على البشرة، وفي معظم الاحوال لا يستدعي فترة نقاهة، بل وأصبح الليزر علاج طبيعي بنظر الكثيرين . فلو أرادت إحدى المراجعات القيام بإجراء ليزر في السابق، لاحتاجت لأسبوع إجازة بعد الجلسة. أما في يومنا هذا، وبفضل تطور تقنيات العلاج بالليزر، مثل ليزر لازمد لتجديد نضارة البشرة على سبيل المثال، أصبح بإمكان العروس إجراء معالجة الليزر في يوم عرسها وهي مطمئنة للنتائج الفورية والآمنة التي ستحصل عليها.
لقراءة المزيد عن لازمد، اضغط هنا (www.ultraformer.me).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lasemd logo

Laser Treatment

Lasemd blog >> Laser Treatment
Laser Treatment
The aesthetic medicine has witnessed a significant shift in the opinions of its seekers in recent years. A few decades ago, people would only seek an aesthetic treatment when they had a problem that is bothering them. Nowadays, aesthetic treatments have simply become a lifestyle. Many factors could be credited for that change. But above all, the technological breakthroughs in beauty treatments, especially in the laser treatment area, have arguably played the biggest role.

Since the first ever laser treatment in aesthetic medicine back in the late 80s, aesthetic treatments have become much more accessible to both the treating doctors and the patients seeking them. A laser treatment saves both the doctor and the patient a lot of time and effort. For instance, a surgical treatment could take the doctor double the time that a laser treatment would take, not to mention the higher level of focus it would require. A surgical treatment would also cost the patient more time after the session than a laser treatment would, due to the longer downtime it requires afterwards. Thus, it comes as no surprise that most aesthetic clinics now offer at least one laser treatment.

Whether you are seeking a skin laser treatment, a laser treatment for face, a laser acne treatment, or a laser treatment for scars, seeking such a treatment nowadays has become much easier than before. And although laser skin care is the first thing that comes to mind when talking about a laser treatment, laser has many other popular uses such as hair removal, skin tightening and body shaping. However, laser skin care remains one of the most popular treatments, probably due to the fact that most of the laser treatment results can be seen immediately after the session.

There are many factors that play a role in influencing a patient to seek a laser treatment. Apart from the obvious factor of having a skin problem, other factors such as age, gender, skin type, and skin exposure to sun all play a role. For instance, a boy in his late teenage years is more likely to seek an acne laser treatment than a boy of an older age, while a girl in her mid-twenties would probably seek a laser treatment for acne scars, if those scars were too visible on her face.

In recent years, skin laser treatments have become so popular and easy that many patients, particularly the younger generation, would seek these treatments on regular basis, especially prior to social events. That of course was made possible through the technological advancement of lasers which allowed quicker results, shorter sessions, and no downtime treatments. Patients now do not have to worry about post fractional laser treatment effects such as redness and swollen face, as the impact of laser treatment became gentler on the face. A couple of decades ago, a woman would have to take a week or so off work after having a laser session. These days, you could see a bride having a laser treatment such as Lasemd, which happens to be my favorite laser, on her wedding day.
To read more about Lasemd, please click www.lasemd.me

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *